الدوري المغربي لكرة القدم : فريق المغرب الفاسي يفوز على سريع وادي زم بهدفين لواحد ويؤزم وضعيته في اسفل الترتيب

2021-06-30T09:21:21+01:00
2021-06-30T09:21:35+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
30 يونيو 202120 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : فريق المغرب الفاسي يفوز على سريع وادي زم بهدفين لواحد ويؤزم وضعيته في اسفل الترتيب
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
قناة العرب تيفي : فاس – فاز فريق المغرب الرياضي الفاسي على ضيفه سريع وادي زم بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الثلاثاء ، على أرضية المركب الرياضي بفاس، برسم الدورة ال 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وسجل هدفي المغرب الفاسي كل من علاء الدين أجراي (د 40) ، وأليمي سيكيرو (د 47)، فيما سجل هدف سريع وادي زم عبد الرحيم خدو (90+3) .
وبالعودة الى لقاء المباراة ، فقد نجح المغرب الفاسي في اقتناص فوز استراتيجي على حساب سريع وادي زم بهدفين لصفر،
بدأ فريق المغرب الفاسي بشكل جيد في المباراة وخلق سلسلة من الهجومات المنظمة، وفي الدقيقة 40 وعلى إثر حملة منسقة تلاعب زهير ايشو مهاجم الماص بالمدافع يوسف اكردوم ومرر كرة جميلة صوب رأسية علاء الدين إجراي الذي تمكن من افتتاح حصة التسجيل لفائدة المغرب الفاسي، وفي الدقيقة (45 + 2 ) سدد علاء الدين أجراي في اتجاه مرمى الحارس وايا، الذي ارتكب خطأ فادحا استغله المهاجم الفاسي سيكيرو الدي سجل الهدف الثاني للماص، لينتهي الشوط الأول بتفوق مستحق للفريق الفاسي.
مع بداية الشوط الثاني كانت المبادرة لفائدة سريع وادي زم ، الدي خلق مجموعة من الفرص بهدف تقليص النتيجة، لكنه اصطدم بدفاع فاسي عنيد، وبرغم ذلك مارس سريع وادزم حقه في الهجوم وضغط بكل بقوة مما مكنه من تسجيل هدف في الدقيقة 90 + 2، بضربة رأسية جميلة من اللاغب عبد الرحيم خدو.
ولم يشفع هذا الهدف بتفادي سريع وادي زم الهزيمة، حيث تمكن النمور الصفر من تحقيق فوز هام يزن ذهبا . أبعده عن المنطقة المكهربة .
وعقب هذا الفوز، احتل فريق المغرب الفاسي المركز الحادي عشر ب 27 نقطة، فيما ظل نادي سريع وادي زم في المركز الثالث عشر ب 25 نقطة .
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.