المغرب : اقالة وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب سيكلف خزينة الدولة أكثر من مليون ونصف دولار

عقدة أهداف وحيد المسطرة مع الجامعة المغربية تتمحور حول بلوغ الدور نصف النهائي الكان والتأهل لكأس العالم

العرب تيفي
24 ساعةالعرب الرياضية
1 فبراير 2022122 مشاهدة
المغرب : اقالة وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب سيكلف خزينة الدولة أكثر من مليون ونصف دولار
قناة العرب تيفي – الرباط : سيكلف اقالة الناخب المغربي وحيد حاليلوزيتش خزانة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكثر من مليار و500 مليون سنتيم (أكثر من مليون ونصف دولار) مقابل رواتب الإطار البوسني في عقده الساري المفعول لغاية 2023، علما أنه يتقاضى أزيد من 80 مليون سنتيم شهريا، فهل سيتم اقالته بعد خروجه من التنافس على البطولة؟.
تجدر الإشارة إلى أن حاليلوزيتش، كان قد أعلن، خلال الندوة الصحافية لتقديمه، في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2019، أن عقدة أهدافه المسطرة مع جامعة لقجع، تتمحور حول بلوغ الدور نصف النهائي ل”كان2021″، بالإضافة إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 والتتويج
وأفاد مسؤول للتواصل داخل االجامعة ، أن الجهاز الكروي الوطني لم يناقش فرضية الانفصال عن مدرب الأسود، كما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وفشل الناخب المغربي حاليلوزيتش في الحفاظ على سبق الهدف الوحيد، حتى أنه عجز في تدبير فترة الشوطين الإضافيين، والتي تلقت فيها شباك الحارس ياسين بونو هدفا في حدود الدقيقة 100.
المصدر: قناة العرب تيفي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.