المغرب : مهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير يكرم الممثلة فاطمة هراندي و ربيع القاطي وهشام بهلول ولويس فرناندز الاسباني ضيف شرف الدورة

2021-11-14T11:15:38+01:00
2021-11-14T11:16:58+01:00
24 ساعةالعرب الثقافية و الفنية
14 نوفمبر 202196 مشاهدة
المغرب : مهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير يكرم الممثلة فاطمة هراندي و ربيع القاطي وهشام بهلول ولويس فرناندز الاسباني ضيف شرف الدورة
رابط مختصر
قناة العرب تيفي – افران – المغرب :
أعلنت إدارة مهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير ، أنها ستكرم في هذه الدورة كل من الممثلين فاطمة هراندي ” راوية”ربيع القاطي وهشام بهلول خلال حفل افتتاح الدورة 22 لمهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير ودلك يوم 25 نونبر المقبل بقاعة المناظرات بإفران ابتداء من الساعة السادسة مساء بحضور فنانين ومثقفين وجمعويين وممثلي السلطات العمومية الهيات المنتخبة وعشاق السينما عموما وممثلي وسائل الاعلام .
ووفقا لبلاغ إدارة مهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير ، توصل موقع “قناة العرب تيفي” بنسخة منه ، أن ضيف شرف هذه الدورة الجديدة الممثل العالمي من جنسية اسبانية لويس فرناندز .
وأوضح البلاغ ذاته أن هذا تكريم هؤلاء الفنانين يأتي اعترافا لهم بقدراتهم الفنية وما قدموه من اعمال متميزة مشهود لها في الساحة السينمائية وطنيا ودوليا مساهمة منهم في الارتقاء بالعمل السينمائي.
وأضاف البلاغ ذاته أنه ايمانا من إدارة المهرجان بأهمية الانفتاح على الاعمال السينمائية الدولية ارتأت الهيئة المنظمة تسليط الضوء الشرفي على اعمال الممثل الاسباني لويس فرنانديز.
تتخلل فقرات حفل الافتتاح وصلات موسيقية وتنشيطية احتفاء بضيوف المهرجان. 
 قناة العرب - العرب تيفي Al Arabe TV  قناة العرب تيفي - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.